19760020 عملية إزالة السموم المخدرات | Heroin Detox
 

عملية إزالة السموم المخدرات

strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/wwwhero/public_html/arab/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 24.

إزالة السموم المخدرات هي واحدة من أهم مراحل العلاج. استخدام المخدرات أو الكحول يسبب اضطراب في العديد من عمليات الجسم، مثل: اضطراب الشهية، والنوم، والتمثيل الغذائي، والوضع الهرموني، وانخفاض الجهاز المناعي، وتشكيل خثرة، جلطات الدم، تسوس الأسنان، وتغيرات الجلد، وفقدان الشعر، وتوقف فترات النساء ، والأضرار السامة للكبد والبنكرياس والكلى والجهاز العصبي المركزي والمحيطي، والالتهابات والعمليات الالتهابية.

drug detoxification painless

 إزالة السموم المخدرات غير مؤلم. الإدمان النفسي هو "لعبة المرجحة": عندما المدمن يأخذ المخدرات لبعض الوقت انه يشعر بالراحة. ومع ذلك، وبمجرد أن تأثير المخدرات بدأ ان يضعف فانه يشعر بتَوَتُّرٌ عَصَبِيّ، والتهيج، والعدوان. في النهاية، يجد كل مدمن نفسه في وضع لا يشعر جيدا، حتى عندما يأخذ جرعات عالية من المخدرات، لأنها المخدرات فقط تأجل أزمة الانسحاب.

هذه الحالة، عندما مدمن يكون مريض ووتعبان من جميع المخدرات وجسمه دمرت عمليا، وغالبا ما يجبره على التوقف عن استخدام هذه المادة.

 إذا كان المدمن لا يستخدم المخدرات يصبح جسده تحت الإجهاد شديدة (وهذا هو ما يسمى أزمة الامتناع ). كل مخدر له أعراضه الخاصة. على سبيل المثال، أعراض الامتناع عن الهيروين هي: احتقان الأنف والعطس، والشعور "الساخنة الباردة"، والغضب، وآلام في المفاصل والعظام والعمود الفقري والتوتر في العضلات والغثيان والقيء والإسهال وتشنجات المعدة والأرق وجلوس في وضع مريح، تضخم بؤبؤ العين، التنفس السريع، التعرق.

 

ويرتبط متلازمة الانسحاب مع تعطيل لعديد من العمليات الفسيولوجية ويمكن أن يؤدي إلى حالة خطيرة مع اضطرابات وظائف حيوية. محاولات لتخفيف أعراض الانسحاب مع الأدوية التي المدمن يأخذ دون علم الطبيب يمكن أن يسبب هجمات الصرع، الذهان الدوائي، تلف الكبد السامة، والجهاز التنفسي وإصابات القلب والأوعية الدموية والموت. إذا كان المدمن يحاول التوقف عن تناول المخدرات بسبب نصيحة صديقه أو الإنترنت أو أنه يستخدم الأدوية التي يتم شراؤها في السوق السوداء، دون مساعدة طبية كافية، فإنه يعرض نفسه لخطر كبير. إزالة السموم في المنزل تنتهي دائما تقريبا مع الانتكاس خلال الشهرين الأولين.

في عيادتنا نحن باستمرار نقوم بتحسين طرق إزالة السموم. حاليا هناك خمسة  أنواع من إزالة السموم. اختيار طريقة معينة يعتمد على نتائج التشخيص والخصائص الفردية للمريض وعوامل الخطر ورغبات المريض.  ويتم إزالة السموم بحيث

لا يشعر المريض أعراض غير سارة  وانه محمي من الألم
يتم تطبيع العمليات العقلية والنوم، يتم التخلص من القلق
• الأيض يتعافى و أثناء إزالة السموم  يحصل المريض عن طريق وريدي على الفيتامينات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة و لمنبهات المناعية

• هناك تأثير إيجابي على الكبد والدماغ والأعضاء الأخرى التي تضررت بسبب استخدام المخدرات

يمكن للمريض الحصول على جميع المساعدة الطبية اللازمة في أي وقت

 استخدام العلاج الدوائي والأجهزة الطبية الحديثة يشفي تركيب العصبي الذي مسؤول عن إنتاج الإندورفين الطبيعي. طرق لتخفيض التسامح ومقاومة الأدوية تسمح لنا لإطلاق سراح لمريض من الانسحاب في فترة قصيرة جدا من الزمن.

إزالة السموم المخدرات  لم تعالج إدمان على المخدرات. انها فقط الخطوة الأولى في طريق طويل من عملية العلاج الإدمان

 والهدف الرئيسي من أي نوع من إزالة السموم من المخدرات انها إزالة أمانة ومريحة على المخدرات من الجسم وتحضير الشخص لمزيد من إعادة التأهيل. إزالة السموم نفسها ليست مصممة لحل الجوانب النفسية والاجتماعية والسلوكية للإدمان. ما لم تعالج جميع هذه العناصرلإدمان أيضا، سوف الانتكاس يكون ممكن جدا

قد تختلف طرق إزالة السموم من بعضها البعض، ويمكن أن تشمل عدد استراتيجيات التدخل، ولكن الهدف لجميع الأساليب يكون نفسه - لتطهير الجسم من المواد الادمانية.

برنامج إزالة السموم المخدرات

في عيادتنا نستخدم العديد من تقنيات التخلص من السموم، يمكننا أن نقدم مختلف برنامج إزالة السموم المخدرات:

إزالة السموم الهيروين

إزالة السموم الأفيونية

العلاج بإيبوجين

إزالة السموم باستخدام سوبوتكس

N.E.T علاج

يجب أن يتم تنفيذ جميع أنواع إزالة السموم الطبية تحت إشراف المهنيين في مؤسسة طبية، حيث هناك إمكانية لتطبيق العقاقير المناسبة في الوقت المناسب للازالة أعراض الامتناع التي قد تكون خطرة من محتمل . قد تنشأ مثل هذه القضايا الطبية الخطيرة مثل ارتفاع ضغط الدم، واختلالات الجهاز التنفسي، والإسهال الشديد، والتقيؤ، والاستيلاء، والهلوسة، ومن محتمل جنون العظمة أثناء عملية إزالة السموم التي تتطلب عناية طبية. قد يكون من الخطورة جدا لمستخدمي المخدرات لمحاولة التخلص من السموم بنفسهم.

يجب أن يبدأ كل برنامج بالتخلص من السموم بتقييم المريض لمعرفة أي نوع من المخدرات موجود في الجسم، وعلى أي مستوى، وإذا كانت هناك قضايا جسدية أو نفسية أخرى يتعين معالجتها.

عند اكتمال إزالة السموم، ندعو مرضانا لتقديم طلب لعلاج الإدمان النفسي من أجل مساعدتهم على تحقيق والحفاظ على الرصانة المستمرة. بغض النظر عن الطريقة المستخدمة، إزالة السموم مسيطرة من قبل الاطباء تعطي مساهمة مستمرة في عملية الاستشفاء لأنها تخفف الألم وعدم الراحة من الامتناع ، وبالتالي تقلل من احتمال تكرار.

فوائد من إزالة السموم المخدرات عن طريق الطبي.

منذ فترة طويلة تعتبر إزالة السموم الطبية شيء مفيد جدا عندما يتعلق الأمر بالتخلص من مخدرات معينة. إذا كنت في وضع ان تشعر بأنك لا تستطيع التعامل مع إدمان المخدرات الخاص بك، وأنه يأخذ على حياتك، فإن برامج إزالة السموم يساعدك على اتخاذ الخطوة الأولى لإنهاء الإدمان.
فوائد إزالة السموم عن طريق طبي و مهني في عيادتنا هي:

  • 1. .العزلة الكاملة من المخدراتخلال عملية إزالة السموم يكون المريض في عزلة صارمة من بيئة المخدرات.
  • 2.التشخيص الصحيح. عندما يدخل الشخص في إزالة السموم الطبية يتم تقييمه للعوامل التي تحدد ما هي بالضبط مشاكله. عندما تم تحديد حالته والمخدرات المستخدمة، يبدأ المريض مع الجزء الأول ولا غنى عنه من العلاج إدمان المخدرات - إزالة السموم المخدرات.
  • 3. عالية تصنيف الفعالية والكفاءة. لدينا برامج التخلص من السموم الطبية توفر للمريض مع مجموعات مختلفة من الأدوية وطرق إزالة السموم التي تساعده على تنظيفه من المخدرات عن طريق غير مؤلم وأسرع ممكن.
  • 4. الأمن.برامج إزالة السموم على حد سواء صعبة جسديا وعقليا، لذلك مطلوب مراقبة مستمرة من الأطباء.
    لم تقلل من قوة للتخلص من السموم الطبية. سترى على الفورانك في وضع ان تسيطر على حياتك. التخلص من السموم الطبية يمكن أن تساعدك على أن تكون كل ما كنت دائما تريد أن تكون.

في عيادتنا لإزالة السموم من المخد, رات، لدينا المرضى من جميع أنحاء العالم:  المملكة , المتحدة، بيدفورد، غلاسكو، تورونتو، برمنغهام، برايتون، لندن، نيوكاسل، لوس انجليس، ساوثامبتون، ليدز، ليفربول، مانشستر، شيفيلد، لاس فيغاس، نوتنغهام، وأيضا من ألمانيا وكندا وأتلانتا وبولندا واليونان وبلغاريا والمجر وإيطاليا والولايات المتحدة والنمسا... 

مقالات ذات الصلة بإزالة السموم المخدرات: